04‏/05‏/2019

تحميل خطوط عربية كثيرة مجانا برابط مباشر


تحميل خطوط عربية كثيرة مجانا برابط مباشر للورد او فونتو وغيرهم

نقدم تحميل خطوط عربية كثيرة وبأنواع متنوعة فيمكنكم الاختيار مجانا ثم الحصول عليها بنقرة واحدة, حيث وضعناها برابط مباشر ليكون الموضوع سهل فلدينا مجموعة كبيرة منها حسب نوع الخط الذي تريده من الشبكات في هذا البرنامج او الموقع الذي تستخدمه العرب في انجاز للتصميم عنده. 

للفوتوشوب

حيث يريد من يستخدم تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب تصميم خطوط باللغة العربية سواء الثلث او الرقعة او الديواني وحتى النسخ لكتابة كلمات مثل الله بشكل جميل واحترافي, فنتابع أشكال يدوية مختلفة cs6 والتالي فانه على اليوتيوب وغيرهم تقدم هذه الأصناف عبارة عن مجموعة للتحميل على جهازك للكمبيوتر او الموبايل.

للورد

ان استخدام مايكروسوفت وورد في انشاء او اعداد التصميم باليد في كتابة ربما القرآن الكريم او صيغة ملفات أخرى, فانه يبحث عن موقع ويب او بيكسىآرت لتحميل الخطوط العربية فوتو المناسبة لانشاء كتاب من نوع معين استوديو مع نظام ويندوز 7 او 10 على الحاسوب بصيغة بي أن جي وغيرها.

للايفون

تنزيل خطوط عربية لجهاز الحاسوب او المحمول للاندرويد مجانا" للايفون وربما للكمبيوتر فانه يتم بسرعة, فالبحث عن أكبر وبمعنى آخر أفضل طريقة لتحميل الخط العربي وتثبيته للمصممين في صنع المكتبة التي تحتوي على ورد الأشكال الهندسية مثل الاوتوكاد بوجود الكمبيوتر الويندوز 8 فنتابع أبجد هوز والوصول الى فري هاند من التصميمات.

فونتو

نصادف تحميل خطوط عربية نقش للنموذج ماك مما يعطي منحنيات مداخلة وهناك من يفضل فونتو عن الانواع التقليدية المعروفة, تحصل على مجموعة كثيرة مرعبة كخط اليد من وجهة نظر الاختصاصيين فهناك فارسي بصورة فنية مع وضع قناة مستقلة وكأنها في الجزيرة بتنسيق واحد.

مزخرفة

كيفية جعلها عريضة تناسب حالة معينة طفولية ومكتبية وقد تكون المزخرفة للوحات تعليم رياضية وتصبح موجودة في ملف مضغوط للتحميل المباشر او الفوري, تصميم زخارف عربيه الموضوع معروف وليست غريبة ولكن انجليزية فمن المتوقع عدم انتشارها والشرح او التدريب مثل تحميل خطوط عربية منتشرة وأنيقة في الرسومات القديمة الى الحديثة. 

https://programsreda.blogspot.com/2019/05/blog-post_4.html



التحديث
دوري
مستمر
التاريخ
شهري
متناوب
الموسوعة
فرعية
عامة


قناتنا لنفس الموضوع تحميل خطوط عربية على اليوتيوب.








هناك تعليق واحد:

  1. سعيد جداً بالمقال الجميل دا
    Very happy with this beautiful article

    مصمم شعارات
    سيو
    سيو
    سعيد جداً بالمقال الجميل دا

    ردحذف